المشاركات الشائعة

تعديل

الاثنين، 1 سبتمبر 2014

افضل عشرة افلام رعب لعام 2013

The Conjuring



لا ابالغ حين اقول انه افضل رعب لهذ السنة بل الافضل في اخر 3 سنين , فلم المخرج المتميز ( جيمس وان ) يحقق النجاح الكبير في شباك التذاكر وكذلك اشادة نقدية جيدة , فلم رعب مفزع حابس للأنفاس , قصة الفلم بين الواقع والخيال .
لمن لم يشاهد الفلم انصح بمشاهدته 

__________________________________________________
Insidious: Chapter 2


الجزء الثاني من فلم Insidious للمخرج ( جيمس وان ) مخرج فلم  ( The Conjuring ) , فلم مفزع وقوي من حيث الرعب . القصة ضعيفة بعض الشيئ , فلم ( الشعوذه ) تفوق عليه , لكن الفلم يستحق المشاهدة 

___________________________________________________
Mama



ضجة كبيرة حدثت عندما نزل الفلم في السينما لان فكرته جديدة ومثيرة , الفيلم مقتبس من فيلم إسباني قصير يحمل نفس الاسم , يتحدث الفيلم عن شخصان هما أنابيلا ولوكاس الذان يحاولان تربية بنات أخيه اللتان تُرِكَتا في الغابة لمدة 5 سنوات., حقق نجاح جيد في شباك التذاكر , اخر نصف ساعة من الفلم لم تعجبني الصراحة , لكن يبقى واخد من اقوى افلام الرعب .

____________________________________________________
Evil Dead


اعادة احياء للسلسة القديمة المميزة , تدور أحداث الفيلم حول خمسة أصدقاء يصبحون محتجزين داخل كوخ في منطقة معزلة في الغابة، عندما يكتشفون النكرومنيكون(كتاب الموتى) فيوقضوا دون قصد الشياطين الموجودة في الغابة حيث تتلبس بهم أبتداء من الأصغر سن حتى يبقى واحد فقط يتوجب عليه القتال من أجل النجاة., اختلفت اراء النقدا بين السلبية والايجابية .


_____________________________________________________
Dark Skies


يحكي قصة عائلة تقع ضحية لأحداث مقلقة وغير طبيعية ولا يمكن تفسيرها منطقيا بأي شكل من الأشكال .. حيث يأتي هذا الفيلم من منتجين سلسلة أفلام Paranormal Activity والذين ينتجون أفلاماً تجعلنا نتساءل دائماً عن قوى ما وراء الطبيعة.


_______________________________________________________
Carrie



المراهقة المتوحشة كاري وايت , فتاة مراهقة تدعى كاري، تعيش حياة تعيسة، فهي وحيدة وتتعرض للإهانة والتخويف في المدرسة، كما تتعرض لتعنيف من قبل والدتها، تمتلك قوة خارقة تمكنها من تحريك الأشياء بمجرد التفكير الذهني فيها، فتسعى للإنتقام من كل شخص أهانها. تختلف نهاية الفيلم من نسخه لأخرى .


____________________________________________________________
Texas Chainsaw 3D



 فلم (منشار تكساس) المعروف  بعود لكن 3D , واكيد ليس بقوة السلسلة القديمة .

                             ____________________________________________________
V/H/S/2


فلم يجتمع في صناعته مجموعة كبيرة من مخرجين وممثلين , كل مخرج يصنع جزء لا يتجاوز 15 دقيقة بأفكار مختلفة . فلم يجمع بين كل افكار افلام العرب بفلم واحد , الفلم مفزع و به مشاهد مقززة , وهذا هو الجزء الثاني من السلسلة . 

____________________________________________________________
The Purge


كذلك من الافلام التي احدثت ضجة كبيرة قبل صدورها وتصدر شباك التذاكر في اول عرض له , فكرة الفلم مميزة ومبتكرة , لكن المخرج لم يتغل الفرصة جيدا ويصنع فلم جيد , ، تتلخص الفكرة الأساسية للفيلم في أن الحكومة الأمريكية تخصص 12 ساعة كل سنة تصبح فيها كل الجرائم قانونية، بما في ذلك القتل. والهدف من ذلك تخفيض معدلات الجريمة في بقية أيام السنة عن طريق القيام بطقس «التطهير».

________________________________________________________
Open Grave



رجل يستيقظ في حفرة مليئة بالجثث. وتساءل عما إذا المنقذين له هي المسؤولة عن 
هذه المجزرة أو هو نفسه القاتل
_______________________

اقرأ ايظا :